مرطبات الجلد

غسول سينوبار Synobar غسول للبشرة الدهنية وعلاج الحبوب والرؤوس السوداء

تفرز البشرة الدهنية نسبة مرتفعة من الدهون والزيوت الطبيعية، التي تظهر بشكل ملحوظ عند الجبهة وعلى الأنف، ما يجعله أحد أبرز مشاكلها. يؤدي غالبًا تجمع الزيوت على البشرة إلى سدّ مسامها، ما يسبب بعدها ظهور البثور، والرؤوس السوداء والبقع، ويؤثّر بشكل سلبي جدًّا على صحة البشرة ونضارتها. مما يستدعي التعامل معها بعناية باستعمال غسول مخصص مثل سينوبار غسول Synobar.

تُعَدُّ البشرة الدُّهنية أحد أنواع البشرة التي تعرف بالإفراط في إنتاج الزيوت من الغُدَد الدُّهنية التي تقع تحت سطح الجلد مباشرة، علماً بأنّ تلك الزيوت مادّة دُهنيّة تُساعد على حماية وترطيب البشرة، وكذلك المحافظة على صحة ولمعان الشعر. إلّا أن هناك عوامل تؤدي للإفراز المفرط الذي يضر بالبشرة، مثل الوراثة، أو تغيُّرات هرمونيّة، أو حتى الإجهاد، عوامل قد تُؤدّي إلى إنتاج كمية كبيرة من دهون البشرة، وبالتالي التسبُّب في انسداد مَسامّ البشرة، وظهور الرؤوس السوداء، وظهور حَبّ الشباب الذي يصعب التعامل معه، ومن الجدير بالذكر أنّ استخدام الغسول المناسب والاهتمام بتنظيف البشرة يساعد على تقليل الأعراض دون استخدام الأدوية التي تستلزمُ وصفة طبّية، وفي هذا المقال التفاصيل حول غسول سينوبار Synobar للعناية بالبشرة الدهنية.

غسول سينوبار للبشرة الدهنية:

منظف مناسب للبشرة ويعيد نضارتها وتوازنها، ويتميز بأنه خالي من مواد الصابون كما يحتوي على مضادات الميكروبات للعناية بالبشرة المعرضة للحبوب والاسمرار. يزيل الأوساخ والعرق والدهون والكائنات الحية الدقيقة والخلايا الميتة ويعوض عن بشرة نظيفة وصحية.

مكونات سينوبار:

  • خلاصة شجرة الشاي.
  • الجلسيرين.
  • الحمض الستريك.
  • خلاصة نبات الزعتر.
  • خلاصة الصفصاف.
  • منظف خالي من الصابون خفيفة ومتوازن.

مميزات غسول سينوبار Synobar:

يتحكم في إفراز الخلايا الدهنية وينقي البشرة سريعا مع الاستمرار على الاستعمال. وله تأثير مقشر لطيف يزيل الخلايا الميتة ويمنع انسداد المسام دون أن يسبب أي جفاف للجلد.

يتصدر قائمة أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية؛ بفضل مكوناته الفعالة التي تعمل بقوة في التقاط الأوساخ والأتربة والدهون. ويعد علاج مساعد للقضاء على حب الشباب من جذور الجلد  حيث يعمل على تجفيف الحبوب من الدهون والزيوت ويزيل الأوساخ خلال أيام قليلة، ويمنع ظهور حب الشباب.

يتميز بالتحكم في كمية الإفرازات الدهنية التي تفرزها الخلايا الجلدية، مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي التي تتمتع به البشرة الدهنية عن طريق إفرازاتها لكن بصورة متوازنة ومعتدلة. كما يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، ويمكنك إدراجه ضمن روتين العناية بالبشرة الدهنية.

غسول سينوبار Synobar للعناية بالبشرة الدهنية
غسول سينوبار Synobar للعناية بالبشرة الدهنية

سينوبار للبشرة الدهنية:

يعد سينوبار أفضل غسول وجه إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة، فأنتِ من أكثر الأشخاص الذين يعانون من المشاكل التي تنتج عن افراز الكثير من الزيوت وتزيد من احتمال ظهور الحبوب والبثور في وجهكِ.

سينوبار للبشرة الحساسة:

أول خطوة في العناية بالبشرة الدهنية الحساسة هي استخدام الغسول المناسب، والذي يعيد للبشرة توازنها وحيويتها، وينظفها من الشوائب والاتربة وإزالة المكياج بلطف. سينوبار غسول مناسب جدا للبشرة الدهنية الحساسة.

هل يعالج سينوبار الحبوب؟

يعمل سينوبار علي التخلص من حب الشباب الذي يعد من أكبر المشاكل التي تقابل أصحاب البشرة الدهنية، وتسبب لهم كثيرا من القلق. لذلك ينصح بذلك الغسول كروتين يومي للعناية بالبشرة المصابة بحب الشباب.

كما أن به عامل مهم جدا في علاج البشرة الدهنية وهو حمض السلسليك. الذي يعمل علي إزالة واذابة الدهون الزائدة في البشرة مما يجعلها أكثر نضارة وحيوية.

بالإضافة إلي أنه من الممكن أن يستعمل مزيل للمكياج، حيث أنه يقوم بتنظيف جميع
البقايا من البشرة و يضمن لك نظافة كاملة المسام.

هل يعالج سينوبار الرؤوس السوداء؟

يتغلغل سينوبار في مسام البشرة لينظف الرؤوس السوداء. وذلك لأنه يحتوي على حمض السالسليك الذي يزيل الدهون والأوساخ وخلايا البشرة الميتة، ويقلل الرؤوس السوداء، ويمنع ظهور المزيد منها. ستلاحظ النتائج من اليوم الأول.

أضرار غسول سينوبار:

قد يظهر عند بداية استخدام العلاج بعض إحمرار في الجلد، أو قد يتعرض الجلد للجفاف نتيجة لنسبة التقشير، تزول مع استمرار الاستخدام أوقد يكون هُناك حاجة إلى استخدام كمية أقل من الغسول حيث يجب استشارة الطبيب في ذلك.

وقد يكون هُناك بعض الآثار النادر حدوثها نتيجة لوجود حساسية ضد أحد المكونات، فتظهر أعراض مثل تعرض الجلد للطفح الجلدي، والتورم أو الحكة وفي هذه الحالة يجب إيقاف استعمال سينوبار وعدم تكراره.

ريفيو غسول سينوبار:

إن كنت من أصحاب البشرة الدهنية وخصوصاً التى تعانى من حب الشباب والرؤوس السوداء فإن غسول سينوبار مناسب جداً ولكن ننصحك باستعمال مرطب بعد الغسول مباشرة لتجنب جفاف البشرة.

أما إن كنتِ من أصحاب البشرة العادية أو الجافة فسينوبار غسول غير مناسب لك والأفضل استخدام نوع مناسب لبشرتك مثل غسول ناتري.

سعر غسول سينوبار ٢٠٢١:

سعر غسول سينوبار في مصر 60 جنيها مصري.

سعر صابونة سينوبار في مصر 25 جنية مصري.

ما الفرق بين غسول سينوبار وصابونة سينوبار؟

الصابون والغسول يتم استخدامهم لنفس الهدف ولكن كلاهما مختلفين في التكوين ولكن النتيجة واحدة يتم استخدامهم بغرض تنظيف البشرة و إزالة الاتساخات و الأتربة منها. و كل شخص علي حسب ما يفضل استخدامه فهناك يفضل استخدام الصابون وآخر يفضل الغسول ، وهذا سوف يساعدك ان تحافظ علي بشرتك نظيفة ونضرة و خالية من الشوائب

غسول سينوبار Synobar للعناية بالبشرة الدهنية
غسول سينوبار Synobar للعناية بالبشرة الدهنية

غسول سينوبار ولا ناتري؟

اذا كانت بشرتك مختلطة وليست دهنية، إن كنت تريدي الحصول على أفضل النتائج للبشرة المختلطة يفضل إستخدام غسول ناتري، للعناية بالبشرة مره صباحاً والأخرى مساءاً خلال اليوم، ومكوناته أكثر ترطيبا للبشرة وهي:

  1. خلاصة الزعتر.
  2. بانثينول.
  3. جلسرين.
  4. الزنك.
  5. حمض الساليسيليك.
  6. خلاصة شجرة الشاى.

مميزات غسول ناتري للبشرة المختلطة:

يرطب بشكل مزدوج حيث يساعد البشرة بالاحتفاط على كمية الماء المناسبة بداخلها لفترة طويلة، ويخلصك من الأوساخ والشوائب المتراكمة على بشرتك والذي يجعلها تبدو ببقع غامقة، كما أنه حامضيته متوازنة بشكل رائع وذلك يفيد كثيراً البشرة الحساسة والمختلطة من حيث تقليل ظهور الحبوب.

يستخدم كمزيل لبقايا المكياج ، كما يمكنك إستخدامه إن كنت تريد التخلص من حب الشباب فهو يعالج ويقى من الاصابه بهاد فهو ينظف البشرة من العمق ويساعد على التخلص من الأتربة التى تعمل على غلق مسام البشرة وعدم تنفسها بشكل طبيعى.

يستخدم كمقشر لبقايا الجلد الميت للبشرة المختلطة و يلطف بشرتك ويخفف من حدوث الإلتهابات والاحمرار الناتج عن بعض المشاكل الجلدية.

غسول سينوبار ولا غارنيه؟

غسول غارنييه أحد أنواع غسولات الوجه الأكثر استخداماً للبشرة المعرضة للاسمرار والبقع الداكنة، فهو غسول يومي فعّال للتفتيح. كما يساعد على توحيد لون البشرة ويقلل من ظهور البقع الداكنة وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. ويتميز باحتوائه على فيتامين سي حيث يحتوي على خلاصة الليمون المعروف بخصائصه المضاد للأكسدة لتنقية البشرة وجعلها أكثر نضارة وإشراقاً .

طريقة استعمال غسول سينوبار:

يوضع بعض النقاط من الغسول على البشرة، قم بتوزيع تلك النقاط على البشرة، يغسل الوجه بلطف بعد الاستخدام. تجفيف البشرة بلطف بمنشفة ناعمة.

يجب اتباع تعليمات الاستخدام بعناية والمواظبة على عدد مرات الاستخدام اليومية بناءًا على توجيهات الطبيب ؛ للحصول على أفضل النتائج المطلوبة في أسرع وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى